تعرف على أفضل أنواع الوسائل المتبعة في الترويج للسلع اليوم

يمكنك اليوم الإعتماد على اعلانات الفيس بوك المدفوعة كآلية للترويج عن الخدمات التي تقدمها، أو المنتجات والبضائع التي ترغب في بيعها وإيصالها للمستهلكين. لا شك أنك خلال تصفحك لموقع فيسبوك قد ظهرت أمامك إعلانات مختلفة، متعلقة بسلع وخدمات تخص جهات عديدة ومتنوعة. إن هذه الآلية (الإعلان على موقع الواصل الإجتماعي الشهير: فيسبوك) واحدة من أنجع الآليات التي تستخدم في الإعلان عن منتجات الشركة أو خدماتها؛ وذلك بسبب شهرتها الكبيرة، ورواج استخدامها بين الناس. تشير التقارير الإحصائية إلى أن عدد المستخدمين النشطين في الشهر على موقع فيسبوك يصل إلى 2.2 مليار مستخدم. الأمر الذي يجعلها تشكل بقعة جذابة ومفيدة في موضوع عرض السلع ونشرها بين الناس. سنتحدث في هذا المقال عن فيسبوك واستخدامه في الترويج للسلع. كما سنتحدث عن التكلفة المقترنة بهذه الإعلانات.

أولا ً: الإعلان بواسطة المنصة العالمية فيسبوك
تمكن هذه المنصة العالمية أصحاب المشاريع على اختلاف نوعيتها أو أحجامها، عرض ما تقدمه من سلع أو خدمات على صفحاتها. يستفيد أصحاب هذه المشاريع من الإستفادة من رواج وشهرة هذه المنصة، وفي حقيقة كونها تمكنت من الوصول إلى شتى بقاع العالم. ليس هذا فحسب، بل إن استخدام الزوار لها متواصل ومستمر، ويتم اليوم إشراكها في شتى أنواع المواضيع، ويتداول عليها المستخدمون كافة أنواع الأخبار. مما يجعلها ذات شأن عظيم، واستخدامها في الإعلان عن السلع والمنتجات أمر مجدي للغاية.

تتيح لك هذه المنصة عند رغبتك بالقيام في إعلان عن منتجك، القيام بتحديد سمات وخصائص الشريحة السوقية التي ترغب في الوصول إليها، مثل: العمر، الموقع، وغيرها. تمكن هذه المعلومات فيسبوك من توجيه إعلانك وتكثيفها في المناطق التي يتواجد فيها الزبائن التي تنطبق عليها المواصفات التي قمت بتحديدها.

اضافة إلى السابق، تتيح فيسبوك للراغب في الإعلان من خلال منصتها، إمكانية تحديد الميزانية التي برغب في توظيفها في مجال الإعلان، وهي بالعادة يمكن أن تكون صغيرة نسبيا ً. كما تتيح لك المنصة تحديد وقت البدء في الإعلان، وطول الفترة التي ترغب في بقاء الإعلان الخاص بسلعتك مدرج ضمن صفحاتها. الجزء التالي سيعرض مسألة التكلفة التي تتعلق بالإعلان بإستخدام هذه المنصة.

ثانيا ً: تكلفة الإعلان بواسطة هذه المنصة
تتبع هذه الشركة سياسيات مختلفة في مسألة التكاليف التي تفرضها على الإعلانات والأخبار التي يتم نشرها من خلال منصتها. واحدة من السياسيات الرائجة في مسألة تكاليف الإعلانات التي تعرض على هذه المنصة، هي: تقاضي 0.27 دولار أمريكي مقابل النقرة الواحدة على الإعلان.

هنالك شركات تستطيع مساعدتك في الإعلان على منصة مثل هذه، وأداء عمليات تسويق أخرى. تتقدم يونايتد اس اي او طليعة الشركات العاملة في مجال التسويق، ويمكنك الإطلاع على تفاصيل خدماتها من خلال الرابط المدرج.