تقنية الليزر وسرعنها في المساعدة على التخلص من الدهون

برزت الحلول الكثيرة وتنوعت في العقدين الأخيرين، من أجل مساعدة الأشخاص الذين يعانون من البدانة على التخلص من هذا العبء الذي أرهق كاهلهم. سنتحدث اليوم عن تكلفة شفط الدهون في دبي، إضافة إلى ماهية هذا الأسلوب، وكيف يتم توظيفه في معالجة هذه القضية التي يعاني منها الألوف، بل عشرات الألوف من الأشخاص حول العالم بشكل عام، ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص.

أولا ً: مشكلة البدانة في دولة الإمارات
تعد هذه الدولة واحدة من أثرى الدول في العالم، ويرافقها إنفاق مالي وتجاري كبير على البضائع المختلفة، والمأكولات اللذيذة. يعد سكان هذه الدولة من الأشخاص الذين يفضلون الطعام والمأكولات الدسمة والشهية، والتي تحتوي على قدر كبير من السعرات الحرارية، إضافة إلى الدهون المشبعة، وغيرها. علاوة على ذلك، يحب سكان هذه الدولة تناول الطعام بكثرة. أدت هذه الأمور إلى تزايد أعداد الأشخاص الذين يعانون من سمنة مفرطة. إن أعداد هؤلاء قد تجاوز الألوف، وذلك وفقا ً لما يرد في الإحصاءات والتقارير التي تنشرها الجهات المسؤولة.

لا شك أن الوزن الزائد هو ثقل وعبء كبير يثقل كاهل حامله، ولا شك أنه يعيقه عن ممارسة نشاطاته وأعماله اليومية. كما يمنعه من ممارسة هوايته. كما يؤدي تراكم الدهون بشكل كبير إلى مشاكل صحية كثيرة، منها: أمراض القلب، أمراض المفاصل : (كون الوزن الزائد يشكل ضغطا ً كبيرا ً عليها)، وغيرهما من الأمراض. كما نشير إلى أن الوزن الزائد يؤثر بالعادة بشكل سلبي على راحة الشخص وثقته بنفسه. لذا نرى أن البعض يرغب في خسارة الوزن أكثر من أي شيء آخر، ونرى أن البعض قد بدأ في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق ذلك. على أية حال، بعض الحلول التي يوفرها الخبراء في هذا المجال هي حلول لا تناسب الجميع. على سبيل المثال: قد نجد أن بعض الأشخاص لا يناسبه نظام الحمية، وهو بالنسبة له أسلوب غير ناجح؛ لذا سيضطر إلى اللجوء إلى خيارات بديلة، مثل: تقنية الليزر. وهي التي سنتطرق إلى الحديث عنها لاحقا

ثانيا ً: تقنية الليزر الفعالة لإذابة الدهون
لا شك أن هذه التقنية هي من التقنيات التي تقدم حلول سريعة لمشكلة الوزن، وقد تمكنت هذه التقنية من إثبات جدارتها خلال العشر سنوات الماضية. يفضل البعض هذه التقنية كونهم لا يرغبون في خوض التجربة الطويلة (والتي يراها البعض بأنها مرهقة ومتعبة)، والتي تتمثل في الحمية وممارسة النشاطات الرياضية. كما تعد هذه التقنية الخيار البديل عن موضوع الحمية، من أجل التخلص من الدهون التي تراكمت في مناطق معينة، أي أن الشخص لا يستطيع التخلص منها من خلال الحمية والنظام الغذائي المتزن والمنتظم.

يمكنك الإطلاع على تكلفة هذه العملية من خلال مركز حسن للجراحة التجميلية.