تنعم بقسط من النوم خال ٍ من الآلام من خلال الفرشات الطبية

تبعا ً للدور الذي تلعبه الفرشة التي تستلقي عليها عند النوم في توفير ساعات من الراحة والنوم الطويل، وتبعا ً لضرورة عدم تسببها بأية مشاكل صحية على المدى البعيد، قامت الشركات بإنتاج ما يسمى بالفرشات الطبية. توفر هذه الفرشات راحة تامة عند الإستلقاء والنوم عليها. كما أنها تخفف من الوجع الذي يعاني منه البعض في عظام الرقبة أو الكتف أو الظهر. تستطيع اليوم العثور على فرشة طبية في الإمارات وبمواصفات مختلفة.

تتوجه الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تصنيع فرشات بأنواع وأشكال مختلفة. من الأنواع التي تعكف هذه الشركات على إنتاجها حديثا ً بكثرة، هي الفرشات الطبية. وذلك للأهمية البالغة التي تحققها هذه الفرشات لمستخدميها.

من أهم الشركات المنتجة للفرشات الطبية في الإمارات هي الشركة صاحبة العلامة التجارية سليب فاين. غزت هذه الشركة السوق العالمي، وتمكنت من ترك بصمتها في أقطار العالم كافة. لها مكاتب توزيع وبيع في كل من العين، أبو ظبي، ورأس الخيمة. وهذه الشركة حاصلة على شهادة المواصفات والمقايير من منظمة الأيزو؛ وذلك لإلتزامها بتطبيق أعلى معايير الجودة والكفاءة في منتجاتها.

من الشركات الأخرى: هي شركة الصناعات المتعددة العالمية. هي المنشأة الصناعية لمجموعة السفير (التي تزود الوسائد، الستائر، الفرشات، وغيرها). لها مراكز توزيع في كبرى الدول، مثل: كندا، دول الخليج، الهند، والولايات المتحدة الأمريكية. مقر هذه الشركة الرئيسي موجود في سلطنة عمان. يعمل في مقراتها في الإمارات عشرات العاملين، وتملك أسطول من الشاحنات التي تستخدمها لنقل وتوزيع المنتجات (مثل الفرشات الطبية). كما تعرض هذه الشركة منتجاتها في المحلات ومن خلال الصفحات الإلكترونية الخاصة بها، حيث يمكنك استعراض الفرشات الطبية التي تطرحها هذه الشركة من خلال هذه الصفحات.

تجدر الإشارة أن سعر الفرشات الطبية اعلى من سعر الفرشات العادية. قد تجد سعر فرشة طبية في إحدى محلات الإمارات يصل إلى 900 درهم إماراتي، وهي بحجم 15 X 100 X 200 سم.

عند القيام بالتواصل مع أحد المزودين أو المحلات الخاصة بهذه الشركات، ستستطيع الإستفادة من الخبرات التي يتمتع بها طاقمهم، وتتمكن بذلك من اختيار فرشة طبية مناسبة. سيقوم هذا الطاقم بتوفير النصح والإرشاد خلال عملية اختيارك للفرشة التي تناسب حالتك، والتي تناسب مزاجك أيضا ً.

تلعب هذه الفرشات دورا ً هاما ً في الحفاظ على صحتك الجسدية، والتقليل من أية آلام يشعر بها البعض في عظام الظهر لديهم أو في أرقابهم. لذلك اختر فرشتك الطبية بعناية فائقة، وبحرص شديد. للإطلاع على المزيد من التفاصيل الخاصة بالفرشات الطبية الإمراتية، وأهم ميزاتها ومواصفاتها، وأسعارها وأشهر الأماكن التي تبيعها، اضغط على الرابط  .